سحر تعطيل الزواج وعلاجه

سحر تعطيل الزواج وعلاجه

سحر تعطيل الزواج وعلاجه

طريقة سحر التعطيل هي نفس طريقة أي سحر، فيؤخذ من أثرك كشعرك مثلا، وهذا الأخد من الشعر أمر متداول، فيأتي الإنسي بأثر لك، وفي حالة التجديد يبعث الجن، فيأتي بالأثر للتجديد، ولذلك بعض الفتيات يجدن وشعورهن مقصوصا، أوتجدن ملابسهن تضيع بشكل دوري، وهذا يدل على أن هذه الملابس تأخذ لكي يجدد بها السحر لك، والشعر يقص لكي يجدد به لك.
و نلخص ما قلناه فيما يلي:لآتي
التعطيل يكون بسحر أو بعين أو بحسد أو بمس، والسحر أكثر تفشيا.
والتعطيل بالعين والحسد أكثر تفشيا في مجال الدراسة والرزق.
والتعجيل بالسحر أكثر تفشيا في مجال الزواج.
عرفنا أنه إذا كنت لا أشعر بأعراض واضحة، ومع ذلك أعاني من تعطيل، فهذا يدل على أن الأمر في المحيط الذي أعيش فيه، اخترقني واخترق هالتي، فصرت مسحور الآن؛ و لكن الأعراض غير واضحة.
أما إذا كنت أشعر بأعراض واضحة، فهذا يدل على أن الأمر في ذاتي، إما أني أكلت أو شربت أو تخطيت، فأثر في. فهنا الأمر داخلي، ولا يمنع من احتمال وجود شيء في الخارج.
والتعطيل للشخص فتى أو فتاة قد يعقد في الهالة، فينفر منه الطرف الآخر، وإذا كانت النفرة منه باتجاه الطرف الآخر، فإن الأمر فيها، في داخلها وليس في هالتها.
سحر التعطيل: لمنع الزواج
كيف يتمُّ سحر التعطيل؟
يذهب الإنسانُ الحاقد الماكر إلى ساحر خبيث، ويطلب منه أن يعمل سحراً لابنة فلان كي لا تتزوج، فيطلب منه الساحر أثراً من آثارها، ثم يقوم بعمل السحر، ويوكل جنيًّا أو أكثر بهذا السحر، فيذهب الجني، ويظلُّ ملازماً لهذه المرأة حتى يتمكن من الدخول فيها في أحد هذه الحالات الأربع وهي:

فالجني بين حالين:

1 – إما أن يدخل في المرأة فيجعلها تتضايق من كل زوج يتقدَّمُ لخطبتها وترفضه.
2 – وإما أن لا يستطيع أن يدخل فيقوم بعملية التخييل من الخارج، فيخيِّلُ إلى الرجل أنَّ المرأة قبيحةٌ، ويوسوس له بذلك، ويصنع هذا بالمرأة أيضاً.
فترى كل رجل يتقدَّمُ لخطبة هذه المرأة يرفضها، وإن وافق مبدئيًّا، فإنه يتراجع بعد وذلك من وسوسة الشيطان له.
وفي حالات السحر الشديد تجد الرجلَ الذي يتقدَّم إلى خطبة المرأة منذ دخوله باب بيتها يشعر بضيق شديد، وتسوَدُّ الحياة في وجهه كأنه في سجن فلا يعود مرة أخرى.
وفي غضون ذلك يسبب الجنيُّ للمرأة صداعاً بين الحين والآخر.
أعراض هذا السحر:
1 – صداعٌ بين الحين والآخر لا ينتهي مع أخذ الأدوية الطبية.
2 – ضيقٌ شديد في الصدر خاصة بعد العصر إلى منتصف الليل.
3 – رؤية الخاطب في منظر قبيح.
4 – كثرة التفكير (الشرود الذهني).
7 – ألمٌ في فقرات الظهر السفلي.
error: Content is protected !!