طريقة لعلاج تساقط الشعر

تحضر زيت الخروع ، خل التفاح ، كحول اثيلي طبيعي المستخرج من قصب السكر ،
حيث تاخذ من كل مكون من المكونات الثلاثة مقدار ١٠٠ ملم وتمزجها معا في قارورة او اي إناء اخر وتقوم بالتقليب والتحريك لمدة ١٠ او ١٥ دقيقة .
الاستخدام يكون بوضع الكريم او المستحضر على فروة الشعر وتقوم بالتدليك بحيث يصل الى جذور الشعر قبل النوم وتغسله صباحا. مرتين بالأسبوع . واذا كان التساقط شديد فيكون استخدامه بين يوم ويوم …

علاج رائحة الشعر والقشرة

والعناية به وتنعيمه وللتخلص من حشرات الشعر ( القمل ) :-
العلاج يكون باستخدام زيت #القطران حيث نجلب وعاء او قنينة ونأخذ ملعقة منه نضعها في الوعاء او القنينة ونضيف اليها ملعقتين من زيت الزيتون او زيت جوز الهند و نخلطه جيدا ونتركه نصف ساعة وبعدها نعيد خلطه ونستخدمه بطريقة التمشيط ونغطي فروة الشعر لمدة ساعة بأي غطاء ما عدا الابلاستيكي النايلون ثم نغسله نستخدم هذا العلاج ثلاث مرات في الأسبوع .
وان شاء الله فيه الشفاء بإذن الله تعالى .
اللهم صل على محمد وال محمد
صلاة ركعتين بنية قضاء الحاجة بعد صلاة العشاء وبعدها تصلي على حضرة النبي ص ١٩ مرة بالطريقة المبينة في الصورة ادناه وبعدها تقرأ سورة #الاخلاص ٧٠ مرة و في كل مرة تكمل ٧ مرات قراءة تقرأ الدعاء في الصورة الثانية .
يعني كل ٧ مرات اقراء فيها السورة اقراء الدعاء مرة . وبعد إكمال قراءة السورة المباركة ٧٠ مرة تصلي على حضرة النبي ص ١٩ مرة كما مبين في الصورة الاولى .
تعمل هذا العلاج لمدة أسبوع .
وايضا تحضر وعاء يكفي لرش المنزل تضع فيه ماء نضيف وتصلي على حضرة النبي ص١٩ مرة وتقرا عليه أية الكرسي ٢١ مرة وبعدها تصلي على حضرة النبي ص١٩ مرة .وبعدها ترش فيها اركان المنزل ما عدا الحمام . تعمل هذا الامر لمدة أسبوع .
إنشاء الله تعالى ستلاحظ الراحة والنتائج الجيدة من اول يومين .
error: Content is protected !!