أدعية للتحصين من العين والحسد

أدعية للتحصين من العين والحسد

أدعية للتحصين من العين والحسد :

اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت اللهم رد البصر خاسئًا حسيرًا، اللهم أذهب حر العين وبردها ووصبها، اللهم أبطل تأثير العين والحسد، اللهم أخرج كل عين الآمة، اللهم أخرج كل العيون الآمة، اللهم أخرج كل عين قويه، اللهم أخرج كل عين قديمة، اللهم أخرج كل عين متعجبة، اللهم أخرج كل عين منها تعجبت، اللهم بالزينة أعجبت وتعجبت، اللهم أخرج كل عين نظرت واستحسنت وتمعنت وركزت، اللهم أخرج كل عين نظرت وأمرضت وأهلكت، كل نظرة تكررت وما بركت.
اللهم أخرج كل عين حاسده حاقدة، وكل نفس خبيثه مبغضه لزوال النعم تمنت، اللهم أخرج كل عين قويه أو عين حاره، اللهم أذهب حرارة العين، اللهم أذهب ما حل بسبها من ألم وتعب ومرض ونكد وضيقه في الصدر وآلمًا في الظهر، اللهم أبطل أثر كل عين بالروح امتزجت، اللهم أخرج كل عين كبيره لكل شي شملت، اللهم اشفي من كل عين العائن أو الحاسد أثر، اللهم اشفي من كل عين بوصف الحاسد وبنفس السامع للوصف أثر، اللهم أخرج عيون الناس.
أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين، ومن شر العائنين، ومن شر الناظرين، ومن العاشقين، ومن شر الساحرين والشياطين.

ادعية للتحصين

الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجُبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة، وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجذام والبرص وسيّء الأسقام.
اللهم أبطل أثر عين أصابت عقلًا فبلدته، أصابت علمًا فضيعته، أصابت ذكاءًا فسحقته، أصابت جسدًا فأمرضته، أصابت عضوًا فأبطلته، أصابت جمالًا فشوهته، أصابت شعرًا فأسقطته، أصابت عينًا فأمرضتها، أصابت رحمًا فعقمته. ثم
ثم
ثم
اللهم أبطل حسدًا على الدين وقوة الإيمان، على الاستقامة والالتزام، على الصلاة والصيام، على التصدق والإحسان، على
ثم العافية في الأبدان، على الصحة في الأجسام، على حسن الحديث وطلاقة اللسان، على دماثة الخلق وطيب المعشر والعشرة، على جمال الخلْق والخُلق، على حسن الذوق وجمال الملبس.
ثم
اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء، اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء.
ثم
ثم
أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر الساحرين والشياطين.
بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك.
بسم الله أرقيك من وساوس الصدر، وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن الأسقام، ومن الكوابيس، ومن مزعجات الأحلام.
اللهم أخرج كل عين وحسد اللهم أصرف كل داء عن الروح والجسد.
error: Content is protected !!