اخطر انواع السحر علي الإطلاق

اخطر انواع السحر علي الإطلاق

سمي الزئبقي نسبة إلى صعوبة احتواء الزئبق أو
الأمساك به فلا أحداً يستطيع أكتشافه .. والسيطرة عليه إلا الساحر الذي صنعه وفي الغالب حتى من صنعه يفشل بالسيطرة عليه .

ثمالشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668

– هو سحر نادر و قليل و هناك قلة من السحرة تتقن هذا النوع من السحر لان به تداخلات كثيرة ، إن السحر الزئبقي يعتمد على الحراره فقط بعكس الأسود الذي يمكن عمله بعدة طرق ،مثلا : لوجمعناالسحر الأسود مع سحر الريح الأحمر لوجدنا ان قوتهما تعادل نصف قوة السحر الزئبقي .
– ليس هناك سحراً من دون جان وتختلف قوة السحر بإختلاف قوة الجان وكلما زادت قوة الجان زادت قوة السحر أما السحر الزئبقي لايعتمد على الجان يعتمد
على العفاريت والمرده وأهم و أكبر وأقوى أنواع الجان على الأطلاق .. ولايوجد سحر بالدنيا غيره يدخلون به ومن هنا جاءت خطورته .الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668
– هو عبارة عن سحر نفساني لا يعتمد على الارصاد الفلكية أو الروحانية و لكنه أصلا سحر للنفوس الخبيثة و هو خطير بالنسبة للمريض و المعالج أيضا ويتم استخدامه في الأكل او الشرب او حتى أثناء الجماع كدهان للجسد او يتم وضعه في المنزل او في الحديقة او في أي مكان حسب رغبة الساحر ..
– يعتمد ” السحر الزئبقي المركب “
على ثلات قواعد اساسية :

ثم الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668

” التركيبة و النفث و المادة “

1- ” التركيبة ” عادة تكون عبارة عن ملابس الشخص المراد سحره او صورة له او اي شيء يحمل أثره .
2- ” النفث ” هو قوى الساحر النفسية بما فيها دمدمات و همهمات لا علاقة لها بالعزائم و غالبا تكون غريبة مقتبسة من قوى النفس و الحروف كتطويل حرف من الحروف أو كقوى تاثير النفس بهمهمة غير معلومة الاصل و لا علاقة لها بالعزائم و الأقسام المشهورة .
3- ” المادة ” تعتمد على تركيبة عشبية تتضمن كافة الطبائع الاربعة – النار و الماء و التراب و الهواء –
فيأخد الساحر مثلا لباس الشخص المراد سحره بشرط ان يكون به عرقه اي لم يغسل و يضع فيه عدد من المواد مثل الشمع الاسود المشير الى النار ، و تراب المقابر القديمة المشير الى التراب ، و ماء نجس اشارة الى الماء ، و ريشة غراب أو حمامة سوداء مشير الى الهواء .
– يتبع الساحر طقوس معينة في التركيب فيكون عمله بعد نوم الناس اي في جوف الليل و يبخر بأبخرة قوية و عفنه الرائحة مثل داء بعض الانواع من الطيور و الزواحف و يبدأ في الهمهمة و قراءة اسماء لا علاقة لها بالعزائم المشهورة و يطلي العمل بالدم ايضا لان الدماء تجلب الشياطين و يقسم العمل الى اربع اجزاء فيضع جزء منه ..
– أسفل النار أو في فرن تقليدى دائم الاشتعال او في مكان تصل اليه الحرارة باستمرار ،
– يضع الجزء الثاني في الماء كالبحر أو النهر او العين او البئر .

ثم الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668

– يضع الجزء الثالث في جناح حمامة سوداء اللون او غراب أو بوم او خفاش كبير .
– و يضع الجزء الرابع في قبر منسي أو يدفنه في عتبة المراد سحره بدون علمه او في طريقه .
– هنا الساحر يعمل على الطبائع الاربعة للمراد سحره فهذا السحر مركب .
– هناك السحر المأكول و هو خطير حيث يعمد الساحر الى اي مادة خرجت من جسم المراد سحره بول – براز أكرمكم الله – عرق – دموع – وسخ – أضافر ،الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668
و يقوم بسحقها جيدا و اخلاطها مع مادة معينة و يطعمها للمراد سحره او يسقيها له عن طريق احد اصدقائه او احد افراد عائلته له معه عداوة او هو من يريد عمل السحر للشخص وتبدأ مشاكل المسحور بالظهور بسرعة .
error: Content is protected !!