ظهور النمل بالمنزل و علاقته بالسحر

ظهور النمل بالمنزل و علاقته بالسحر

ظهور النمل بالمنزل و علاقته بالسحر

الشيخ الروحاني رحمان بو مهيدي للتواصل واتساب 00966592700668

بسم الله الرحمان الرحيم
النمل في المنازل .. ينقسم الى نوعين :
نوع عادي ويكون في عدة اماكن في المنزل .. ويذهب لو قُريء عليه بتكرار وبصوت مسموع للنمل ( حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ) [النمل : 18] سيختفي تباعاً ولو بعد فترة على حسب بُعد منازله . وأعداده .
ونوع بسبب الحسد . ويتواجد في مكان واحد في أغلب الحالات . ويختفي بصرف العين وفي هذه الحالة لن يعود .. او بقراءة ( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ) وتُكرر كثيراً وسيختفي ان كان بسبب الحسد بعد فترة من الوقت ولكنه سيعود فيما بعد . وهذه أحدى العلامات القوية بوجود الحسد . في المنزل ولكن هناك علامات تتعاضد معها لنقول ان البيت محسود .. وهي تصدع بعض الجدران ولو كانت جديدة .. او الأعطال المستمر في الأجهزة الكهربائية وتكرار ذلك . او رؤية بعض الفئران والجرذان تعبث بمحتويات المنزل ( ملابس – دولاب – او غيرها ) ان كانت العين قوية .
وعلاجه بتحصين البيت وباذن الله سيزول..
الحشرات في المنزل وظهورها لايخلو من حالين :
1 : حشرات بسبب وجود سحر وهذه حشرات نقلت مع ذبذبات السحر المدفون في الأرض إلى البيت … حيث دخول الحشرة ضمن مجال السحر قد ينقلها السحر مع ذبذباته إلى البيت فتجد نفسها هناك .. وللتعرف على هذا عبر أمرين ..
* أن يتكرر ظهور الحشرات رغم استخدام المبيدات .
* غرابة شكل الحشرة فهي ليست من الحشرات المعتاد ظهورها في البيوت .
وقد تظهر الحشرات وتتكون بسبب وجود فضلات للجن في البيت أو أسحار مرشوشة .
2 : بسبب الحسد وهنا تظهر حشرات عادية يمكن إبادتها وهي حشرات تتبع هالة الحسد وتتكاثر بها والله أعلم .
error: Content is protected !!